أفضل جهاز مراقبة للطاقة لخفض فاتورة الكهرباء
الضيافة الذكيةالمنزل الذكيجهاز ذكي

أفضل جهاز مراقبة للطاقة في المنزل لخفض فاتورة الكهرباء

هل سئمت من زيادة فواتير الكهرباء؟ يمكن أن يكون هناك الكثير من الأسباب لذلك. تتضمن بعض الأجزاء العلوية جهازًا معيبًا أو تسربًا للكهرباء! لكن كيف يمكنك التخلص منه؟ لا داعي للقلق بعد الآن ، لأننا قدمنا حلاً لهذه المشكلة. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن أفضل جهاز لمراقبة الطاقة في المنزل!

هناك أداة كهربائية ذكية تعمل كبوابة للطاقة الداخلية. ما يفعله سيكون شيئًا منقذًا لك! يمكنه الاتصال مباشرة بالمقياس الذي يعرض بعض الإحصائيات حول استخدام الطاقة. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على رؤية واضحة لمقدار الطاقة الذي تستخدمه.

أيضًا ، يمكن أن تكون هذه هي الخطوة الأولى نحو منزل موفر للطاقة. شاشات الطاقة ليست من نوع واحد. تأتي هذه الأدوات الذكية في مجموعة متنوعة من الأشكال والميزات. يقدم بعضها نظرة ثاقبة للاستخدام ، بينما يرشدك البعض الآخر مثل رفيق. الأمر متروك لك تمامًا كيف تحب أن تختار هذه الأدوات الذكية. أليسوا أذكياء!

قد يكون اختيار أفضل جهاز مراقبة للطاقة أمرًا صعبًا بالنسبة لك. قد يشمل السبب توافر الكثير من الخيارات. إنه أيضًا أحد الاهتمامات الرئيسية حيث ستنتهي في نهاية المطاف ببعض مشكلات الكهرباء بمجرد شراء المنتج الخطأ. لكننا لن ندع ذلك يحدث لك!

إليك الدليل النهائي حول أفضل أجهزة مراقبة الطاقة المنزلية ، والذي سيقدم بعض الميزات المتقدمة ويساعدك في الحصول على الصفقة الصحيحة.

لماذا قد تستخدم أجهزة مراقبة الطاقة المنزلية هذه؟

قد يسأل الكثير منكم نفس السؤال: ما هي فوائد استخدام هذه الشاشات الذكية وأفضل أجهزة مراقبة الطاقة المنزلية؟ حسنًا ، بإبقاء الأمر بسيطًا ، ستوفر لك هذه الأدوات بعض البنسات على الفواتير. ولكن كيف؟ هيا نكتشف!

لنفترض أن لديك فاتورة كهرباء كبيرة في نهاية الشهر وتريد اختصارها!

ستبدأ في التخمين إلى أين تذهب الكهرباء. وبالتالي ، فإن أجهزة مراقبة الطاقة المنزلية هذه ستلغي لعبة التخمين وتعطيك نظرة ثاقبة للمستخدمين الثقلين. يتصلون مباشرة بعداد الكهرباء لمعرفة استخدام الطاقة.

كيف ستشتري أفضل جهاز مراقبة للطاقة في المنزل؟

الآن أنت تعرف مزايا امتلاك هذه الأدوات! تظهر المشكلة عند محاولة شرائها. لا تأتي جميع شاشات الطاقة بجودة وميزات بناء متشابهة. لكننا نساندك كما هو الحال دائمًا! فيما يلي بعض الميزات الرئيسية التي يجب أن تبحث عنها أثناء شراء شاشات الطاقة هذه.

عوامل يجب مراعاتها قبل شراء أفضل أجهزة مراقبة الطاقة المنزلية:

نوع الشاشات:

بشكل أساسي ، هناك نوعان من أجهزة مراقبة الطاقة هذه. أحدهما مخصص للأجهزة الفردية والآخر للمنزل بأكمله. الأمر متروك لك في كيفية استخدامه! ستتصل الشاشات المنزلية بالعداد وتوفر بيانات استهلاك الطاقة الكاملة. الشيء نفسه ينطبق على جهاز فردي ولكن جهاز واحد.

توافق الجهاز:

كل مراقب للطاقة لديه بعض الخيارات للاتصال! وبالمثل ، يختلف كل جهاز عندما يتعلق الأمر باستخدام الكهرباء. من الأفضل اختيار أفضل شاشة للطاقة المنزلية تتوافق مع جميع أنواع الأجهزة. يتميز بعضها بخيار الكاشف حتى يتمكنوا من اكتشاف نوع الجهاز المتصل. هذه هي الطريقة التي ستعرف بها هذه الأدوات الفرق بين التلفزيون والثلاجة!

تطبيق الهاتف المحمول:

إنه عصر التكنولوجيا! كل شيء يأتي في متناول يدك! فلماذا لا تراقب هذه الطاقة؟ اشترِ واحدًا يتصل بتطبيق الهاتف المحمول. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على إشعارات وتنبيهات. أيضًا ، يمكن التعرف على جهاز غير طبيعي على الفور! أليس هذا سهلاً وينقذ حياتك؟

خيار الطاقة الشمسية الجاهزة:

العالم يتحول إلى الطاقة الشمسية الآن! حان الوقت لترقية الأدوات! اختر أفضل شاشة للطاقة المنزلية تأتي مع خيار الاستعداد للطاقة الشمسية. سيقيس إنتاج الطاقة الشمسية بالإضافة إلى الاستخدام ، وبالتالي ، يعتبر أحد أفضل أجهزة مراقبة الطاقة الشمسية المنزلية.

تثبيت:

أخيرًا وليس آخرًا التثبيت! قد يكون معظمكم على دراية بقاطع الدائرة وبعض الأسلاك الأساسية. ومن ثم ، فإن معظم شاشات الطاقة المنزلية لديها خيار النوع افعل ذلك بنفسك. سيوفر لك هذا أيضًا بعض الدولارات للتثبيت. ومع ذلك ، نوصي باستشارة كهربائي إذا لم تكن على علم بهذه الأشياء.

أفضل 10 أجهزة لمراقبة الطاقة في المنزل:

1. مقبس TOPGREENER الذكي المزود بمراقبة الطاقة :

سمات:

تحسين استخدام الطاقة:

لا داعي للقلق بشأن استخدام الطاقة الإضافية الآن! قم بإحضار ميزة التحكم عن بعد هذه إلى قائمتك عن طريق شراء المكونات الذكية TOPGREENER. سوف يراقب إحصائيات الطاقة للجهاز الذي تقوم بتوصيله به.

استخدام المجموعة:

هذا القابس الذكي هو الذكي الفعلي! يمكن توصيله بالمقابس الأخرى ، ويمكنك حتى استخدامه في جهاز المجموعة لمزيد من التحكم المتقدم في المشهد. كما أنه متوافق تمامًا مع التطبيق الذي يعمل مع Android و iOS.

التحكم الصوتي:

يمكنك شراء منفذ WiFi ذكي لجعله يعمل مع المساعد الصوتي! ليست هناك حاجة لاستخدام يديك للتحكم في الأجهزة حيث يمكنها الاستماع والرد باستخدام Alexa و Google Assistant. لا يوجد محور مطلوب لهذا الإجراء.

الميزات الذكية:

يحتوي على بعض الميزات الذكية أيضًا ، والتي تشمل إعداد المؤقت والتحكم عن بعد. يمكنك ضبط الجداول الزمنية أو ضبط المؤقت لتشغيل / إيقاف تشغيل الجهاز تلقائيًا. أيضًا ، يتميز بقابس طاقة 15 أمبير ، ويمكن استخدامه للأجهزة الشاقة أيضًا.

الايجابيات:

  • تصميم متين
  • مقاوم للحرائق
  • يعالج ما يصل إلى 15 أمبير
  • يعمل مع تطبيق TOPGREENER

سلبيات:

  • يمكن تحسين جودة البناء

2. Gen 2 Emporia Vue Smart Home Energy Monitor :

سمات:

سهل التنصيب:

كل ما عليك فعله هو فحص اللوحة قبل التثبيت! يمكن أن تدخل شاشة Emporia Vue هذه إلى لوحة الدائرة عبر المستشعرات المثبتة. بمجرد اكتشافه ، سوف يراقب إحصائيات الطاقة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ستراقب استهلاك الطاقة الحقيقي لمنع التسرب وتكلفة الطاقة الإضافية. هذه الميزة تجعلها أفضل شاشة طاقة منزلية للدائرة.

لا مزيد من التخمين:

قد تكون في حيرة من أمر الجهاز ، الذي يستخدم طاقة عالية. لا مزيد من التخمين الآن! أحضر شاشة Gen 2 Emporia Vue الذكية للمنزل ، والتي تأتي مع مستشعرات 50A. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدامه للأغراض الشاقة. يمكنك قياس إحصائيات الطاقة لمكيف هواء ، وفرن ، وسخان مياه ، وغسالة ، ومجفف ، وغير ذلك.

توفير الطاقة:

احصل على نظرة ثاقبة وفهم حقيقي لاستخدام الطاقة! ستمنحك هذه الشاشة الذكية إحصائيات في الوقت الفعلي وترشدك حول الخطوة التالية لاختيار الإجراء الصحيح.

احصائيات الطاقة في الوقت الحقيقي:

تعتبر شاشة Emporia Vue هذه أفضل مراقب للطاقة المنزلية لعام 2020 للعديد من الأشخاص لأنها توفر لك إحصائيات في الوقت الفعلي. ولكن كيف؟ تتصل هذه الأداة الذكية بالهاتف الذكي عبر أحد التطبيقات وتنقل البيانات الفعلية. تعمل مستشعرات Vue بشكل مستمر لتحديث الإحصائيات كل ثانية.

الايجابيات:

  • 24/7 مراقبة الطاقة
  • 2.4 جيجا هرتز واي فاي متوافق
  • دقيق حتى ± 1٪
  • معتمد من ITE
  • يتوفر خيار ثلاث مراحل

سلبيات:

  • الأجهزة الضخمة

3. Sense Energy Monitor :

سمات:

كفاءة ومستنيرة:

هذا Sense Monitor ليس مجرد تتبع للكهرباء! إنه حارس كامل لمنزلك. يمكنه اكتشاف نمط تشغيل / إيقاف الضوء والتحقق من أي سلوك غير طبيعي في منزلك. إذا ترك شخص ما الضوء قيد التشغيل في الطابق السفلي ، فسوف يرشدك إلى ذلك أيضًا. وبالتالي ، فهي أكثر بكثير من مجرد شاشة مراقبة للطاقة ولكنها توفر لك الطاقة!

تحكم من أي مكان:

يعد التحكم عن بعد أحد أكثر الميزات الجديرة بالملاحظة في أداة Sense هذه! يمكنك الحصول على بيانات في الوقت الفعلي لأجهزتك فيما يتعلق باستخدام الكهرباء والتحكم فيها عبر التطبيق. يعمل التطبيق مع منصات iOS و Android.

لا مزيد من القلق:

نحن نهتم بمنزلك! وبالتالي ، لا تقلق بشأن كارثة الأجهزة. يمكنك ضبط الإشعار المخصص للأجهزة المختلفة في منزلك ، بما في ذلك مضخة البئر أو المكواة المسطحة. بهذه الطريقة ، سيتم إخطارك في الوقت المناسب للعمل.

جهاز البيت كله:

هذا الجهاز ليس فقط لجهاز واحد ولكن للمنزل بأكمله. يستشعر الاستهلاك ويرسل الإخطارات حسب الحاجة. سوف تبلغك الإخطارات بأي تغييرات. خيار مقارنة المنزل سيصنف منزلك أيضًا.

الايجابيات:

  • سهل التنصيب
  • مراقبة الطاقة الشمسية
  • 400A سبليت الخدمة
  • 2٪ دقة

سلبيات:

  • لا يوجد تعريف للجهاز

4. Eyedro Home Solar & Energy Monitor :

سمات:

مراقبة الطاقة الشمسية:

لا تقتصر الأمور على مراقبة الطاقة المنزلية الآن! قم بإحضار شاشة Eyedro هذه إلى المنزل ، والتي تتوافق أيضًا مع الطاقة الشمسية. ستستخدم مستشعرات EYEFI-2 ومستشعرات 2x 200A لخفض تكلفة استخدام الكهرباء وتحويل الطاقة الشمسية. يدعم مفهوم صافي القياس. يتضمن الإعداد الوحدة ومحول الطاقة لأمريكا الشمالية.

التكلفة في الوقت الفعلي:

لن تستشعر شاشة Eyedro هذه استخدام الطاقة ولكنها تأتي بتكلفة في الوقت الفعلي أيضًا. يمكنك رؤية التغييرات في استهلاكك من خلال إحصائيات الوقت الفعلي المعروضة لتغيير أجهزتك المنزلية. يعمل مع الهواتف الذكية وتطبيقات الويب و Amazon Echo.

مصدر موثوق:

يمكنك زيارة الموقع الرسمي لـ Eyedro للتعرف على أسباب فواتيرك الزائدة. هذا الجهاز ليس دقيقًا فحسب ، ولكنه مصدر موثوق يمكن الوثوق به عندما يتعلق الأمر بإحصائيات الكهرباء. يمكنك أيضًا تغيير التكلفة لكل وحدة في فواتيرك. ومع ذلك ، فإنه يعمل فقط مع مرحلة واحدة.

الايجابيات:

  • مستشعرات مزدوجة
  • EYEFI-2 وقياس صافي الطاقة الشمسية
  • 2x 200A مستشعرات
  • أكثر من عشر سنوات من البيانات

سلبيات:

  • فقط مرحلة واحدة

5. Emporia Vue Smart Home Energy & Solar Monitor :

سمات:

خيار التوصيل والتشغيل:

التثبيت السهل ليس مجرد نظرية لهذا Emporia Vue! إنه يدعم خيار التوصيل والتشغيل الفعلي لجميع الأجهزة المنزلية. يمكنك ببساطة توصيله بمخرج 120 فولت في منزلك ثم اتباع التعليمات لتوصيل الجهاز. ثم يعرض عداد Vue الإحصائيات لاستهلاكك.

مراقبة الطاقة الشمسية:

مراقبة الطاقة الشمسية بهذه السهولة الآن! أصبح مفهوم مراقبة الشبكة الشمسية في الهواء الآن ، وتقوم Emporia Vue بتقديم شهادة عليه. يمكن لهذا الجهاز قياس كمية الطاقة التي تنتجها الألواح الشمسية في الوقت الحالي. بعد ذلك ، ستقوم بقياس الاستهلاك وكذلك النقل إلى الشبكة.

مركز المنزل الذكي:

التالي هو ميزة محور المنزل الذكي لجهاز مراقبة الطاقة المنزلية الذكي. إنه أحد أجهزة ZigBee التي يمكنها قراءة بيانات المنزل بالكامل من خلال العمل كمحور. يعمل الإعداد بالكامل لاسلكيًا عبر مقياس AMI. وبالتالي ، يمكنك تسميتها أفضل شاشة منزلية للطاقة الذكية.

الايجابيات:

  • 2-المرحلة + 3 مراحل
  • توافق عداد AMI عبر SCE
  • التوصيل والتشغيل
  • 24/7 التحليل

سلبيات:

  • كان من الممكن أن يكون تصور البيانات أفضل

6. مؤقتات Aoycocr لمأخذ التيار الكهربائي :

سمات:

خيار التحكم الصوتي:

يتميز Aoycocr بوظيفة التحكم الصوتي المثالية ، والتي تتيح لك إبقاء يدك خالية. لا حاجة للنهوض فعليًا وتشغيل / إيقاف تشغيل الأجهزة. عندما تكون يداك ممتلئتين ، في منتصف المهمة ، ما عليك سوى مطالبة Alexa أو Google Assistant بتغيير حالة الأضواء.

الجدول حسب الحاجة:

تخلص من المتسللين من دخول منزلك! ولكن كيف؟ حصل عداد Aoycocr هذا على اسمه من هذه الميزة الفريدة. يحتوي على خيار العد التنازلي أو المؤقت لتشغيل / إيقاف تشغيل الأضواء. يمكنك أيضًا تطبيق نفس الشيء على الأجهزة المنزلية الأخرى مثل المصابيح والمراوح وأجهزة الترطيب والمزيد. سيوفر لك أيضًا بعض البنسات على الفاتورة عندما تنطفئ أضواء عيد الميلاد تلقائيًا في الليل.

مراقبة الاستخدام:

ميزة أخرى مفيدة لتوفير بعض التكاليف على فواتير الكهرباء هي مراقبة الطاقة. يتيح لك تطبيق Smart Life أيضًا التحكم في الأجهزة من أي مكان وفي أي وقت.

تصميم أنيق:

يجلب Aoycocr عامل الشكل الأنيق الجديد إلى اللعب! يمكن لهذا القابس الذكي تكديس مقبسين ذكيين صغيرين في نفس المنفذ. أليست ميزة ملائمة لاستخدام العديد من الأجهزة في نفس الوقت؟

الايجابيات:

  • لا يوجد محور مطلوب
  • وظيفة الموقت
  • ميزة التوصيل والتشغيل
  • عامل الشكل الأنيق

سلبيات:

  • يصعب الاتصال في بعض الأحيان

7. مقبس WiFi من Samsung Smart Things :

سمات:

تحكم سهل:

الأشياء الذكية تحتاج إلى تحكم سهل! يمكن لمقبس Samsung WiFi توفير وظائف ذكية كافية لتكون خطوتك الأولى في الانتقال نحو المنزل الذكي. بادئ ذي بدء ، فإنه يوفر ميزة التوصيل والتشغيل التي تجعل حياتك أسهل – لا حاجة للإعدادات المعقدة. يمكن التحكم فيه عبر تطبيق SmartThings الذي يمكنك من خلاله تشغيل / إيقاف تشغيل المصابيح والإلكترونيات.

مراقبة الطاقة:

إحدى الميزات الجديرة بالملاحظة لهذا القابس الذكي هي مراقبة الطاقة. يمكنها الاستفادة من تقنيتها المتخصصة لمراقبة وحدات الطاقة المستهلكة من خلال المنفذ.

ميزة التحكم الصوتي:

يوفر لك هذا القابس الذكي ميزات رائعة للتحكم الصوتي عبر Google Assistant و Bixby و Alexa. قل بصوت أعلى ما تريد فعله بالأضواء أو المراوح ، وسوف يستمع إليك جميع المساعدين الصوتيين. يمكنك ضبط الروتين وجدولة ميزة التشغيل / الإيقاف للأجهزة لتوفير تكاليف الطاقة.

موفر مساحة:

يضمن التصميم الموفر للمساحة القابل للتكديس حصولك على كل المساحة التي تحتاجها لتوصيل الأجهزة. بفضل المظهر الأنيق والمدمج حيث يتيح لك تكديس العديد من مقابس SmartThings في منفذ واحد!

الايجابيات:

  • البرنامج الإضافي الفوري
  • تصميم موفر للمساحة قابل للتكديس
  • لا حاجة إلى محور
  • مادة البولي كربونات القوية

سلبيات:

  • لا يوجد Apple Homekit

8. منفذ التوصيل الذكي BN-LINK WiFi :

سمات:

لا مزيد من الأيدي:

حافظ على يديك حرتين واستمر في تشغيل / إيقاف تشغيل الأجهزة بصوتك فقط! وبالتالي ، فهي مثالية لوالديك وكبار السن وحتى الأطفال ، لن تسمح لك هذه الميزة الذكية الإضافية بلمس أي شيء يتضمن الكهرباء. علاوة على ذلك ، ليس من الملائم الوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها. هذا هو المكان الذي يتم فيه تشغيل المكونات الذكية BN-LINK! يمكن التحكم فيه عبر Google Assistant و Amazon Alexa.

سهل ومريح:

يعد التالي سهل الاستخدام لميزة التوصيل الذكي BN-LINK WiFi. يمكنك تشغيل / إيقاف تشغيل الإلكترونيات من أي مكان باستخدام التطبيق. علاوة على ذلك ، لا يوجد محور مطلوب لأغراض الاتصال.

الجدول الزمني الذكي:

يمكنك وضع جدول زمني للأجهزة لتشغيل / إيقاف تشغيلها على راحتك. يوفر هذا القابس الذكي الاستخدام الشاق للأجهزة عالية الطاقة. بهذه الطريقة ، يمكنك توفير بعض التكلفة على فواتير الكهرباء عن طريق تشغيل الأضواء عند الغسق أثناء إطفاءها عند شروق الشمس.

اتصال آمن:

يتطلب الإعداد الكامل شبكة WiFi 2.4 جيجا هرتز للاتصال. يمكنك الاستفادة من وضع AP إذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال.

الايجابيات:

  • عمليات التشغيل بدون استخدام اليدين
  • جدولة الوظائف
  • عملية مرنة
  • لا يوجد محور مطلوب

سلبيات:

  • يظل الضوء الأزرق قيد التشغيل دائمًا.

9. مقبس Maxico WiFi الذكي :

سمات:

مراقبة الطاقة وتوفيرها:

يمكّنك مقبس WiFi الذكي هذا من المراقبة بالإضافة إلى توفير تكاليف الطاقة. يحلل هذا المقبس الذكي المصنوع في إيطاليا استهلاك الطاقة لأي جهاز تقوم بتوصيله. ستحصل على إحصائيات الوقت الفعلي لاستهلاك الطاقة وحساب تكلفة فاتورة الطاقة. تبسيط حياتك من خلال توفير بعض القيمة على الفاتورة!

وظيفة الموقت:

يأتي أحد التطبيقات جنبًا إلى جنب مع مقابس WiFi الذكية ، والتي توفر تحكمًا كاملاً في الأجهزة المنزلية. يتيح لك التطبيق أيضًا استخدام خيار الجدول الزمني الذي يمكنك من خلاله التحكم تلقائيًا في الأجهزة وقتما تشاء.

سهل التنصيب:

لا حاجة لتهيئة أي شيء قبل توصيل هذا المفتاح الذكي! ما عليك سوى تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي والتحكم في المقابس المختلفة في نفس الوقت. يتطلب الاتصال 2.4 جيجا هرتز من WiFi للعمل بسلاسة.

جهاز التحكم:

يسمح لك مقبس WiFi بتشغيل / إيقاف تشغيل الأجهزة عبر تطبيقات iOS و Android. علاوة على ذلك ، يوجد أيضًا زر مادي للتحكم في حالة المفتاح.

الايجابيات:

  • استهلاك الطاقة في الوقت الحقيقي
  • سهل التكوين
  • وظيفة الموقت
  • لا يوجد محور مطلوب

سلبيات:

  • لا يدعم WiFi 5.0 جيجاهرتز

10. TECKIN Smart WiFi Socket مع مراقب الطاقة :

سمات:

قياس الطاقة

يعد قياس الطاقة من أكثر الميزات الجديرة بالملاحظة في مقبس WiFi الذكي من TECKIN! يعمل الإعداد بالكامل جنبًا إلى جنب لقياس استهلاك الطاقة والتسجيلات طويلة المدى. بهذه الطريقة ، ستتمكّن من معرفة حالة الأجهزة المعيبة بالإضافة إلى الأجهزة ذات الاستخدام الكثيف للكهرباء.

الضوابط الذكية:

تحتاج المفاتيح الذكية إلى تحكم ذكي! يتميز هذا القابس الذكي TECKIN بنفس ميزات تطبيق الهاتف المحمول الخاص به. لا يقتصر الأمر على تطبيق الهاتف المحمول فحسب ، بل إنه متوافق تمامًا مع Google Home و Amazon Alexa. ليست هناك حاجة لتشغيل / إيقاف تشغيل المفتاح جسديًا.

برمجة:

ميزة أخرى تعمل على تحسين عناصر التحكم بشكل أكبر هي التبديل القابل للبرمجة! يوجد مفتاح تشغيل / إيقاف متخصص يمكنك من خلاله توفير أقصى قدر من الطاقة. أيضًا ، يمكن توصيل الجهاز بـ Siri للتحكم بشكل أفضل.

توصيل مرن:

يقدم لك الجهاز 16 امبير من الدعم الحالي بقوة 3680 واط. وبالتالي ، يمكنك استخدامه لجميع الأجهزة الثقيلة في منزلك مع 2.4 جيجا هرتز من WiFi عن بعد. استخدم هذا القابس الذكي للأضواء والمراوح والإضاءة الزخرفية وسخان المياه ومزيل الرطوبة والمزيد.

الايجابيات:

  • الحد الأقصى للدعم الحالي 16A
  • ضبط الموقتات
  • تم تمكين مشاركة الجهاز
  • التحكم عن بعد

سلبيات:

  • سيؤدي عدم وجود شبكة WiFi إلى إيقاف تشغيلها.

رسم بياني للمقارنة:

منتجاتماركةقوةHub مطلوبةالاتصالضوابط
1. المكونات الذكية TOPGREENER مع مراقبة الطاقةتوبجرينر15A ، 1800 واطرقم2.4 جيجا هرتز واي فاياليكسا ومساعد جوجل
2. Gen 2 Emporia Vue Smart Home Energy Monitorطاقة إمبوريا50A مجساترقم2.4 جيجا هرتز واي فايتطبيق الهاتف الذكي
3. استشعار الطاقة مراقبحاسة400A مجساترقم802.11b / g / n Wi-Fi Bluetoothتطبيق الهاتف الذكي
4. آيدرو الرئيسية للطاقة الشمسية ومراقبة الطاقةايدرو2x 200A مجساترقمواي فايتطبيق الهاتف الذكي + Amazon Echo
5. Emporia Vue Smart Home Energy & Solar Monitorطاقة إمبوريارقمبروتوكول ZigBeeتطبيق الهاتف الذكي
6. مؤقتات Aoycocr لمأخذ كهربائيأويكوك15 أرقم2.4 جيجا هرتز واي فايأليكسا ، مساعد جوجل هوم
7. مقبس Wi-Fi من Samsung Smart Thingsسامسونج15 أرقم2.4 جيجا هرتز واي فايAlexa ، مساعد Google Home ، Bixby
8. منفذ التوصيل الذكي BN-LINK Wi-FiBN-LINK15 أرقم2.4 جيجا هرتز واي فايأليكسا ، مساعد جوجل هوم
9. ماكسيكو واي فاي المقبس الذكيماكسيكو16 أرقم2.4 جيجا هرتز واي فايأليكسا ، مساعد جوجل هوم
10. TECKIN Smart Wi-Fi Socket مع مراقب الطاقةTECKIN16 أرقم2.4 جيجا هرتز واي فايAlexa ، مساعد Google Home + تطبيق الهاتف الذكي

استنتاج:

نأمل أن يكون هذا الدليل قد أجاب على سؤالك بشأن ما هو أفضل جهاز مراقبة للطاقة المنزلية؟

باختصار ، أجهزة مراقبة الطاقة المنزلية الذكية هي حاجة كل منزل الآن! سبب شهرتهم يشمل مستوى الراحة والانتقال نحو المنزل الذكي.

يمكنك توفير بعض تكاليف الطاقة من خلال إحضار شاشات الطاقة هذه في المنزل مع ميزاتها المتقدمة ، بما في ذلك الإحصائيات في الوقت الفعلي ، وأدوات التحكم في الصوت ، ووظائف المؤقت.

إذا كنت شخصًا محبًا للمرح ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على بعض أجهزة Alexa الذكية أيضًا. إليك رابط إلى دليل شامل حول أجهزة Alexa .

Related Articles

Are you fed up with increasing electricity bills? There can be plenty of reasons for this. Some top most includes a faulty appliance or an electricity leak! But how can you get rid of it? Worry no more, as we’ve brought a solution to this problem. Keep on reading to know more about the best home energy monitor out there! 

There is a smart electricity gadget that serves as a gateway to inner energy. What it does will be a lifesaver thing for you! It can connect directly to the meter showing some stats about energy usage. This way, you can have a clear view of how much energy you’re using. 

Also, this can be the first step towards an energy-saving home. Energy monitors are not of a single type. These smart gadgets come in a variety of shapes and features. Some of them are just providing an insight into usage, while others will guide you like a companion. It’s all up to you how you would love to opt for these nifty gadgets. Aren’t they smart!

Choosing the best energy monitor can be a tough one for you. The reason might include the availability of so many choices. It is also one of the major concerns as you’ll end up having some electricity issues once bought the wrong one. But we won’t let that happen to you! 

Here is the ultimate guide about the best home energy monitors, which will offer some advanced features and help you get the right deal.  

Why Would You Use These Home Energy Monitors?

Many of you might ask the same question: What are the benefits of using these smart and best home energy monitors? Well, keeping it simple, these gadgets will save you some pennies on the bills. But how? Let’s find out!

Suppose you’re having a large electricity bill at the end of the month and want to cut it short! 

You’ll start to guess at where the electricity is going. Thus, these home energy monitors will eliminate the guessing game and give you an insight into the heavy users. They directly connect with the electricity meter to know the energy usage. 

How Will You Buy The Best Home Energy Monitor?

Now you know the perks of having these gadgets! The problem arises when you try to buy them. Not all energy monitors come with similar build quality and features. But we’ve got your back as always! Here are some key features that you must look for while buying these energy monitors. 

Factors to consider before buying the best home energy monitors:

Type of Monitors:

Mainly, there are two types for these energy monitors. One goes for the individual appliance while the other is for the whole house. It is up to you how you want to use it! The household monitors will connect with the meter and provide full energy consumption data. The same goes for the individual one but a single appliance. 

Appliance Compatibility:

Every energy monitor has some options to connect! Similarly, every appliance is not the same when it comes to using electricity. It is better to opt for the best home energy monitor that goes with all types of devices. Some of them feature the detector option so that they can detect which type of appliance is connected. That’s how these gadgets will know the difference between a TV and a fridge! 

Mobile Application:

It is the era of technology! Everything is coming at your fingertips! Then why not these energy monitors? Buy one which connects with the mobile application. This way, you can have notifications and alerts. Also, an abnormal appliance can be identified by you right away! Isn’t it easy and life-saving for you?

Solar Ready Option:

The world is shifting to solar power now! It’s time for you to upgrade the gadgets! Opt for the best home energy monitor that comes with the solar-ready option. It will measure solar production as well as usage, therefore, it is deemed as one of the best solar home energy monitors. 

Installation:

Last but not least is the installation! Most of you might be familiar with the circuit breaker and some essential wires. Hence, most of the home energy monitors have a do-it-yourself type option. This will also save you some dollars for installation. However, we recommend consulting an electrician if you’re not aware of these things. 

Top 10 Home Energy Monitors:

1. TOPGREENER Smart Plug with Energy Monitoring:

Features:

Optimize Energy Use:

You shouldn’t worry about the extra energy usage now! Bring this remote controlling feature to your list by buying TOPGREENER smart plug. It will keep an eye on the energy stats for the appliance you plug into it.

Group Usage:

This smart plug is the actual smart! It can be connected with the other plugs, and you can even use it in the group device for more advanced scene control. Also, it is fully compatible with the application that works with Android and iOS.

Voice Control:

You can buy a smart WiFi outlet to make it work with the voice assistant! There is no need to use your hands to control the appliances as it can listen and respond with the Alexa and Google Assistant. No hub is needed for this action.

Smart Features:

It has got some smart features as well, which includes the timer setup and remote controlling. You can set schedules or set the timer to turn the appliance ON/OFF automatically. Also, featuring the 15A power plug, it can be used for heavy-duty devices as well.

Pros:

  • Durable design
  • Fire resistant
  • Handles up to 15A
  • Works with TOPGREENER app

Cons:

  • build quality can be improved

2. Gen 2 Emporia Vue Smart Home Energy Monitor:

Features:

Easy to Install:

All you need to do is to inspect the panel before installation! This Emporia Vue monitor can go into the circuit panel via the clamp-on sensors. Once detected, it’ll keep an eye on the energy stats 24/7. It’ll monitor the real power consumption to prevent leakage and extra energy cost. This feature makes it the best home energy monitor for a circuit.

No More Guesswork:

You might be guessing about the appliance, which is using high energy. No more guesswork now! Bring this Gen 2 Emporia Vue smart home monitor, which comes with 50A sensors. This way, you can use it for heavy-duty purposes. You can measure the energy stats for an AC, furnace, water heater, washer, dryer, and more.

Save Power:

Get insight and a real understanding of power usage! This smart monitor will give you real-time stats and guide you about the next step to choose the right action.

Real-Time Energy Stats:

This Emporia Vue monitor is considered to be the Best Home Energy Monitor 2020 for many people because it provides you with real-time stats. But how? This gadget connects with the smartphone via an application and transfers the actual data. Vue sensors are in continuous work to update the stats every second.

Pros:

  • 24/7 energy monitor
  • 2.4 GHz WiFi compatible
  • Accurate to ±1%
  • ITE certified
  • Three-phase option available

Cons:

  • Bulky hardware

3. Sense Energy Monitor:

Features:

Efficient and Informed:

This Sense Monitor is not just the tracking of electricity! It’s a complete guard of your home. It can detect the light turning ON/OFF pattern and check for any abnormal behavior in your home. If someone leaves the light ON in the basement, it’ll guide you about that too. Hence, it is much more than an energy monitor but an energy saver for you!

Control from Anywhere:

Remote controlling is one of the most noteworthy features of this Sense gadget! You can have real-time data for your appliances regarding electricity use and control them via the application. The application works with the iOS and Android platforms.

No More Worries:

We care for your homes! Thus, don’t worry about the disaster with the appliances. You can set the custom notification for different appliances in your home, including the well-pump or flat iron. This way, you’ll be informed in time for the action.

Whole House Device:

This device is not just for a single appliance but for the whole house. It senses the consumption and will send the notifications as per the need. Notifications will inform you of any changes. A home comparison option will then rank your house as well.

Pros:

  • Easy to install
  • Solar monitoring
  • 400A split service
  • 2% Accuracy

Cons:

  • No device identification

4. Eyedro Home Solar & Energy Monitor:

Features:

Solar Monitoring:

Things are not just confined to home energy monitoring now! Bring this Eyedro monitor home, which is also compatible with solar power. It’ll utilize the EYEFI-2 and its 2x 200A sensors to lower the cost of electricity usage and shift solar power. It supports the concept of Net Metering. The setup includes the module and North American Power Adapter.

Real-Time Cost:

This Eyedro monitor will not sense the energy usage but come up with the real-time cost as well. You can see the changes in your consumption with the real-time stats on display to alter your home devices. It works with Smartphones, web apps, and Amazon Echo.

Reliable Source:

You can have a visit to the official website of Eyedro to know about the causes of your excess bills. This device is not just accurate but a reliable source to trust when it comes to electricity stats. You can also change the cost per unit for your billing. However, it only works with a single phase.

Pros:

  • Dual sensors
  • EYEFI-2 and Solar net metering
  • 2x 200A sensors
  • Over ten years of data

Cons:

  • Only a single phase

5. Emporia Vue Smart Home Energy & Solar Monitor:

Features:

Plug and Play Option:

Easy installation is not just the theory for this Emporia Vue! It is supporting the actual plug and play option for all the home appliances. You can simply connect it with the 120V output in your home and then follow the instruction to plug in the instrument. The Vue meter then shows the stats for your consumption.

Solar Monitoring:

Solar monitoring is such easy now! The concept of solar net monitoring is in the air now, and the Emporia Vue is making a vouch on it. This device can measure how much energy your solar panels are producing right now. Then, it’ll measure the consumption as well as transfer to the grid.

Smart Home Hub:

Next up is the smart home hub feature of this intelligent home energy monitor. It is one of the ZigBee devices that can read the home’s whole data by working as a hub. The entire setup works wirelessly via the AMI meter. Hence, you can call it the best smart energy home monitor.

Pros:

  • 2-phase + 3-phase
  • AMI meter compatibility via SCE
  • Plug-and-Play
  • 24/7 analyzing

Cons:

  • Data visualization could have been better

6. Aoycocr Timers for Electrical Outlet:

Features:

Voice Control Option:

Aoycocr features the perfect voice control functionality, which lets you keep your hand free. No need to physically get up and turn the appliances ON/OFF. When your hands are full, in the middle of the task, simply ask Alexa or Google Assistant to change the status of lights.

Schedule as per Need:

Get rid of intruders from entering your home! But how? This Aoycocr timer has got its name from this unique feature. It has a countdown or timer option to turn the lights ON/OFF. You can also apply the same to other home appliances such as lamps, fans, humidifiers, and more. It’ll also save you some pennies on the bill when the Christmas lights automatically turn off in the night.

Monitor Usage:

Another useful feature to save some cost on the electricity bills is Energy Monitoring. The Smart Life App also enables you to control the appliances from anywhere anytime.

Sleek Design:

Aoycocr brings a new sleek form factor into play! This smart plug can stack two mini smart plugs in the same outlet. Isn’t it a convenient feature to use many appliances at the same time?

Pros:

  • No hub is required
  • Timer functionality
  • Plug-and-play feature
  • Sleek form factor

Cons:

  • Tricky to connect sometimes

7. Samsung Smart Things WiFi Plug:

Features:

Easy Control:

Smart things need to have easy control! This SAMSUNG WiFi plug can offer enough smart functionalities to be your first step in transitioning towards the smart home. First of all, it provides the plug and plays feature that makes your life easier- no need for complicated setups. It can be controlled via SmartThings Application by which you can turn the lamps and electronics ON/OFF.

Monitor the Energy:

One of the noteworthy features of this smart plug is energy monitoring. It can make use of its specialized technology to monitor the energy units consumed through the outlet.

Voice Control Feature:

This smart plug offers you brilliant voice control features via the Google Assistant, Bixby, and Alexa. Say out louder what you want to do with the lights or fans, and all the voice assistants will listen to you. You can set the routine and schedule the ON/OFF feature for appliances to save energy costs.

Space Saver:

The stackable space saver design makes sure you get all the space you need to plug in the appliances. Thanks to the sleek and compact look as it allows you to stack multiple SmartThings Plugs in a single outlet!

Pros:

  • Instant Plug-in
  • Stackable space-saver design
  • No hub needed
  • Strong polycarbonate material

Cons:

  • No Apple Homekit

Features:

No More Hands:

Keep your hands free and still turn the appliances ON/OFF with just your voice! Hence, perfect for your parents, older people, and even kids, this smart plus won’t let you touch anything which involves electricity. Moreover, it is not convenient to access hard-to-reach areas. That’s where this BN-LINK smart plug comes into play! It can be controlled via Google Assistant and Amazon Alexa.

Easy and Convenient:

Next up is easy to use the feature for this BN-LINK WiFi smart plug. You can turn the electronics ON/OFF from anywhere using the application. Moreover, there is no hub required for connectivity purposes.

Smart Schedule:

You can make a schedule of appliances to turn them ON/OFF at your convenience. This Smart Plug offers heavy-duty usage for high-power appliances. This way, you can save some cost on the electricity bills by turning the lights ON at dusk while turning them off at sunrise.   

Secure Connection:

The whole setup requires a 2.4GHz of WiFi network for connection. You can make use of AP mode if you’re having trouble in connection.

Pros:

  • Hands-free operations
  • Schedule functionality
  • Flexible operation
  • No hub required

Cons:

  • A blue light remains ON always.

9. Maxico WiFi Smart Socket:

Features:

Energy Monitoring and Saving:

This Smart WiFi socket enables you to monitor as well as save energy costs. This made-in-Italy smart socket analyzes the energy consumption for whatever appliance you plug in it. You’ll get the real-time stats for energy consumption and calculate the cost of the energy bill. Simplify your life by saving some value on the bill!

Timer Functionality:

An application comes along with these smart WiFi plugs, which offers complete control over the home appliances. The application also allows you to use the schedule option by which you can automatically control the devices whenever you want.

Easy to Install:

No need to configure anything before you plug in this smart switch! Simply download the application on your smartphone and control various sockets at the same time. The connection requires 2.4 GHz of WiFi to work smoothly.

Remote Control:

WiFi socket allows you to switch the appliances ON/OFF via the iOS and Android applications. Moreover, there is also a physical button to control the status of the switch.

Pros:

  • Real-time energy consumption
  • Easy to configure
  • Timer functionality
  • No hub required

Cons:

  • No WiFi 5.0 GHz support

10. TECKIN Smart WiFi Socket with Energy Monitor:

Features:

Energy Metering

One of the most noteworthy features of this TECKIN smart WiFi socket is the energy metering! The whole setup works alongside to measure energy consumption and long-term recordings. This way, you’ll be at ease to know the status of faulty appliances as well as the ones with heavy electricity use.

Smart Controls:

Smart switches need smart control! This TECKIN smart plug features the same as its Mobile Application. Not only is the mobile app, but it is fully compatible with Google Home and Amazon Alexa. There is no need to turn the switch ON/OFF physically.

Programming:

Another feature that improves the controls further is the programmable switching! There is a specialized ON/OFF switching by which you can conserve the maximum amount of energy. Also, the device can be connected to Siri for better controls.

Flexible Connectivity:

The device offers you the brilliant 16A of current support with a 3680W of power. Hence, you can use it for all heavy appliances at your home with a 2.4GHz of WiFi remotely. Use this smart plug for lights, fans, decorative lighting, water heater, dehumidifier, and more.

Pros:

  • Max 16A current support
  • Set timers
  • Device sharing enabled
  • Remote controlling

Cons:

  • The absence of WiFi will turn them off. 

Comparison Chart:

ProductsBrandPowerHub RequiredConnectivityControls  
1.TOPGREENER Smart Plug with Energy MonitoringTOPGREENER15A, 1800WNo2.4GHz Wi-FiAlexa and Google Assistant 
2.Gen 2 Emporia Vue Smart Home Energy MonitorEMPORIA ENERGY50A SensorsNo2.4GHz Wi-FiSmartphone Application
3.Sense Energy MonitorSense400A SensorsNo802.11b/g/n Wi-Fi BluetoothSmartphone Application
4.Eyedro Home Solar & Energy MonitorEyedro2x 200A SensorsNoWi-FiSmartphone App + Amazon Echo
5.Emporia Vue Smart Home Energy & Solar MonitorEMPORIA ENERGYNoZigBee ProtocolSmartphone Application
6.Aoycocr Timers for Electrical OutletAoycocr15ANo2.4GHz Wi-FiAlexa, Google Home Assistant 
7.Samsung Smart Things Wi-Fi PlugSAMSUNG15ANo2.4GHz Wi-FiAlexa, Google Home Assistant, Bixby 
8.BN-LINK Wi-Fi Smart Plug OutletBN-LINK15ANo2.4GHz Wi-FiAlexa, Google Home Assistant
9.Maxico Wi-Fi Smart SocketMaxico16ANo2.4GHz Wi-FiAlexa, Google Home Assistant
10.TECKIN Smart Wi-Fi Socket with Energy MonitorTECKIN16ANo2.4GHz Wi-FiAlexa, Google Home Assistant + Smartphone App

Conclusion:

We hope that this guide has answered your question regarding what is the best home energy monitor?

In a nutshell, smart home energy monitors are the need of every house now! The reason for their fame includes the convenience level and transitioning towards the smart home. 

You can save some power costs by bringing these energy monitors at home with their advanced features, including real-time stats, voice controls, and timer functions.

If you’re a fun-loving person then you might want to glance at some smart Alexa Devices too. Here’s a link to an extensive guide on Alexa Devices.